منتــديـات رهـــــف القلــــــب
أهلا وسهلا بكم في منتديات رهف القلب


تفضلو بالدخول والمشاركة ...


واذا كانت هذه الزيارة الأولى ..


يرجى التسجيل معنا والانضمام لعائلة منتدانا الأكثر من رائعة

أهلا بكم


:55: :55:



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!ss P!nk
مشرف عام
مشرف عام
M!ss P!nk

انثى
الحمل
العمر : 26
مساهماتي : 151
الدولة : حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها On10
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية ,راقية
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها Empty
مُساهمةموضوع: حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها   حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 9:27 pm



27/12/2008 اكد حزب الله في بيان له اليوم ان ما يجري في قطاع غزة هو جريمة حرب اسرائيلية وعملية ابادة جماعية ترتكبها حكومة العدو، معلناً ان ذلك يستدعي تحركاً عاجلاً من قبل المجتمع الدولي ومؤسساته وعلى راسها الأمم المتحدة ومجلس الامن تحديداًومعتبراً ان سكوتهما المريب هو تواطؤ مكشوف مع هذا العدوان.

واضاف حزب الله في بيانه : "كما ان لغة الادانة من قبل الدول العربية وجامعتها لم تعد قادرة على تغطية موقفها السياسي المخزي لان السماح بحصار الشعب الفلسطيني هو شراكة في الحصار بدل ان تقف هذه الدول داعمة لهذا الشعب في جميع الميادين المدنية والعسكرية بما يجعله قادرا على صد العدوان".
وختم بيان حزب الله: "ان الامة مدعوة الآن إلى الوقوف بحزم وبذل اقصى امكانياتها ضد البربرية الإسرائيلية المغطاة اميركياً ودولياً لوقف المجزرة القائمة ومنع استفراد الفلسطينيين, واستباحة دمائهم, مثلما رأينا اليوم في مشهد دموي مروع يشكل إدانة للمؤسسات والأطراف الدولية والعربية التي لا تحرك ساكناً لمنع المجزرة, بل هي شريكة في منع حصول الشعب الفلسطيني على وسائل الدفاع عن النفس والصمود في وجه العدوان".

السيد صفي الدين لاهل غزة: ستنتصرون كما انتصرنا في تموز
الى ذلك اكد رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله السيد هاشم صفي الدين خلال احتفال تضامني مع غزة نظمه حزب الله اننا في لبنان بالشعب الذي صمد وقاوم مع المقاومة نتضامن مع غزة واطفالها وشهدائها ومجاهديها ومقاوميها، مشيراً الى ان ما يحدث اليوم في غزة هو ما حصل في لبنان في تموز الـ2006، مؤكداً ان اهل غزة ليسوا لوحدهم في هذه القضية والايام القادمة ستؤكد ان خط المقاومة هو الذي سينتصر، مشدداً على ان التجربة هي نفسها والقرار اميركي والمنفذ صهيوني والمتواطىء عربي، وسوف تنتصر غزة كما انتصرنا في تجربتنا في حرب تموز، لان كل ما حصل لم يجعلنا نتراجع عن مقاومتنا وسلاحنا.

وهنا نص كلمة رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة السيد هاشم صفي الدين في التجمع الشعبي الذي دعا إليه حزب الله في مجمع سيد الشهداء ـ الرويس الضاحية الجنوبية، إثر العدوان الصهيوني المجرم صباح اليوم على قطاع غزة .

من الضاحية الجنوبية، من قلب الضاحية عاصمة المقاومة والجهاد والشهادة والإنتصار، إلى أهلنا، إلى المجاهدين، إلى المقاومين، إلى الشهداء، إلى الأرواح الطاهرة، إلى غزة، إلى كل من يقف في وجه هذه الغطرسة الصهيونية، إليكم ألف تحية، وإليكم الموقف الذي يتضامن مع جرأتكم وشجاعتكم وقضيتكم.

من الضاحية الجنوبية التي أُريد لها في تموز 2006 كما للجنوب كما للبقاع كما لكل لبنان، أُريد لكل هذه المواقع المقاومة أن تدمر وأن يقضى على المقاومة وعلى قيادتها من أجل أن تفتح الطرق أمام المشاريع الإستسلامية الخيانية المذلة بعد أن عجزت كل المؤامرات عن إسقاط المقاومة. من التجربة التي خضناها ونحن نعرف جيدا المشاعر والإحاسيس والقضايا التي يواجهها أهل غزة، نعرف المؤامرة التي تحاك اليوم على أهل غزة وعلى فلسطين وعلى كل الأمة الإسلامية والعربية، من خلال هذا كله، نقف اليوم هنا لنجتمع ولنؤكد أولا أننا في لبنان شعب المقاومة الذي وقف إلى جنب المقاومة دائما وضحّى وتحمل وجاهد وصبر ثمّ انتصر ولم تتمكن أي قوة في العالم أن تقهره، نحن اليوم نتضامن مع غزة ونقف معها، مع أطفالها وشهدائها، مع رجالها ونسائها، مع مجاهديها ومقاوميها، مع السواعد والقلوب والإرادات التي سوف تنتصر وسوف تخرج من المجزرة ومن كل صبر وتضحية لتجدد نصرا جديدا بإذن الله تعالى في غزة وفي كل فلسطين.

يا أهل غزة، يا أهل فلسطين، كما كنّا دائما في هذه الساحات، وكما اجتمعت هذه الحشود اليوم لتعلن كلمتها وموقفها، نقول لكم أنكم لستم لوحدكم في الميدان، لستم لوحدكم في هذا العالم، نحن نعرف أنّ عدوكم أراد أن يحاصركم، وأراد أن يجعلكم غرباء وأراد أن يحملكم مسؤولية الإعتداء عليكم، نحن نعرف كل هذه الأمور، ولذا نقول أنكم لستم لوحدكم في هذا العالم والأيام الآتية سوف تثبت للعالم كله أنّ الحق الذي وقف معه أهل غزة والذي دافع عنه المقاومون في غزة هو الذي سينتصر وهو الذي سيصمد وهو الذي سيكون ظاهرا بإذن الله تعالى.

ثانيا، التجربة هي نفسها، القرار أمريكي، تذكرون جيدا حينما بدأ عدوان تموز قلنا منذ الساعة الأولى أن القرار أمريكي والمنفذ صهيوني والمتواطئ عربي، اليوم هي التجربة نفسها، القرار اتخذ في البيت الأبيض الأمريكي والذي ينفذ هي آلة القتل والإجرام الصهيونية والتواطؤ العربي هو الذي مهد وهو الذي وطّأ وهو الذي ساعد وهو الذي كان يتحدث عن صفقات وأوهام من أجل إرضاخ فلسطين وشعب فلسطين ومقاومة فلسطين، هي نفسها التجربة.

ولذا نقول، إنّ شعب غزة والمقاومة في غزة سوف ينتصرون كما انتصرنا في تجربتنا، كما لم تتمكن كل هذه القرارات وكل هذا التدمير وكل هذا القتل وكل هذا التواطؤ، كما لم يتمكن أن يجعلنا نتراجع أو نتخلّى عن مقاومتنا وسلاحنا، أيضا لأنّ التجربة نفسها، سوف ينكفيء ويتراجع كل هؤلاء المتآمرين وكل هؤلاء القتلة وكل هؤلاء المجرمين وكل من فكّر وتواطىء من أجل القضاء على المقاومة، وستبقون أنتم يا أبناء المقاومة في غزة ويا أهل غزة الأباة، سوف تبقون أنتم في موقع الإنتصار بإذن الله تعالى.

ثالثا، إنّ المطلوب في هذه المرحلة هو المزيد من التماسك والمزيد من الوعي والمزيد من الإدراك، لكل ما يفكر به هؤلاء، بالنتيجة، الآلة العسكرية المجرمة التي تحركت لقتل الرجال والنساء والأطفال وتدمير البيوت في غزة، إنّما نتجت عن قرار سياسي، هذا لا يعني على الإطلاق أنّ القرار السياسي كان قرارا مرتاحا، فهو قرار مربك، إنّ ما يحصل اليوم في غزة لا يدل بالضرورة على أنّ الصهاينة في أحسن حال أو أنّ الأمريكيين في أحسن حال أو أن بعض الدول المتوطئة هي في أحسن حال، أبد. هذا يدل على فشل خياراتهم وعلى يأسهم وضعفهم، إنّ طريقة الجنون في القتل حينما يلجأ إليها إلإسرائيلي يعني أنّه أصبح عاجزا أمام المقاومة وسلاحها، أصبح ضعيفا أمام صواريخ المقاومة وعزم المقاومين، أصبح في السياسة وفي المؤامرة وفي كل ما كان يحاك لفلسطين، أصبح ضعيفا، فَلِذَا يلجأ إلى الأساليب الجنونية.

ولكي أطمئنكم للمستقبل على الرغم من كل الحزن والأسى الذي نستشعره لكل طفل وامرأة ولكل رجل ولكل عذاب يعانيه أهل غزة، على الرغم من كل هذا فإننا نرى في المستقبل وفي الأفق الانتصار الكبير بإذن الله تعالى، لان هذا الانتصار قبل أي شيء هو وعد الله ووعد الله لا يختلف ولا يتخلف, وعد الله آت آت حتما للمقاومين وللذين يدافعون عن حقوقهم بإذن الله تعالى .

كما ان ما يحصل يدل على الغباء لان هناك من ما زال يفكر في عالمنا بهذه الطريقة الوحشية سواء في الولايات المتحدة الاميركية أو عند الصهاينة الأذلاء الجبناء أو عند بعض حكام العرب الضعفاء المتخاذلين. إذا كان البعض ما زال يفكر بهذه الطريقة فهذا يدل على غباء وعلى حمق, هذا يدل على عدم معرفة هؤلاء أين أصبحت امتنا وأين أصبحنا اليوم في لبنان وفي فلسطين وفي العراق وفي كل علمنا الإسلامي والعربي, ما كان يصدق ويصح في العقود والسنوات الماضية لا يصح ولا يصدق في هذه الأيام، لان هذه الأيام هي أيام المقاومة وأيام الانتصارات وأيام الإباء وأيام انتصار الدم على السيف خاصة وأننا على أبواب كربلاء وأيام كربلاء وعاشوراء.

أقول لكل الأغبياء والحمقى, لكل من يراهن اليوم ولكل من يتحدث في الكواليس, أو من يجهز نفسه لصفقة على دماء وأشلاء أطفال غزة أقول لكل هؤلاء انتم خائبون, من الآن أقول لكم انتم فاشلون ! لن تحصدوا على أية نتيجة بل ستحصدون الخيبة، وعلى البعض من هؤلاء ان يتدارك، على البعض من هؤلاء ان لا يستعجل وان لا يتوغل كثيرا في المراهنة السياسية الخاطئة وان يعود ويعود إلى الشعب الفلسطيني إلى معاني العز والإباء لشعوبنا وقضيتنا قبل فوات الأوان , لأنّ الشعوب في كل عالمنا الإسلامي والعربي سوف لن تترك غزة وحيدة لان الشعوب شعوب حية عرفت خيارها وعرفت قرارها وعرفت مستقبلها وستقف كما وقفت دائما إلى جنب المقاومة وجنب أهل غزة إلى جنب فلسطين وقضية فلسطين.

العالم يتبدل, والمعادلات في العالم تتبدل والمعادلات الإقليمية تتبدل , ان ظننتم بقتلكم شعب غزة سوف تعيدون الأمور إلى الخلف فانتم واهمون! ان ما بدأناه بالمقاومة في لبنان وفي فلسطين وفي العراق مستمر وسيستمر بالعزم والإرادة والتصميم والجهاد والدم والمقاومة إلى المزيد من الانتصارات , معكم , معكم يا أهل غزة , معكم دائما في السراء وفي الضراء , معكم نقف لندافع عن فلسطين وعن كل قضايانا المحقة وقضايا شعوب عالمنا العربي والإسلامي , معكم سندافع ومعكم سننتصر لأنكم انتم الشعب الأبي والمضحي والمنتصر بإذن الله تعالى.

شكرا لكم أيها الأعزاء على تلبيتكم هذا النداء , شكرا لكم أيها الأخوة والأخوات , أيها السادة العلماء على هذه التلبية مشكورين على جهودكم وسنبقى نحن وإياكم دائما في ساحة الحضور للدفاع عن فلسطين وعن غزة وعن المقاومة وعن كل قضايانا المحقة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!ss P!nk
مشرف عام
مشرف عام
M!ss P!nk

انثى
الحمل
العمر : 26
مساهماتي : 151
الدولة : حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها On10
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رومنسية ,راقية
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها Empty
مُساهمةموضوع: رد: حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها   حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 9:28 pm

هل من ضوء أخضر عربي ودولي لتغطية عدوان غزة ؟!!



27/12/2008 هل كان "القصف الدموي" الذي نفذته المقاتلات الحربية الاسرائيلية وضرب قطاع غزة ليمر دون تغطية عربية ودولية؟ هذا السؤال المُلح سبقته العديد من الوقائع التي كشف عنها قبل ايام مسؤولون صهاينة.

فمن المؤكد ان اسرائيل لم تكن لتشن عدوانها بهذه الجرأة والوحشية على القطاع لولا توفرُ المظلة والضوء الاخضر- او على الاقل - غضُ النظر الدولي والعربي .

وقد بدأت اسرائيل التمهيد للعملية بحملة دبلوماسية موسعة شملت توجيهَ وزيرِ خارجية العدو رسائلَ الى كل من امين عام الامم المتحدة بان كي مون والرئيس الدوري لمجلس الامن، اضافة الى قيام البعثات الدبلوماسية بنقل رسائل مماثلة الى قادة دول العالم وخصوصاً قادة الدول الخمس الدائمة العضوية في جلس الامن, لكن الجهد الاسرائيلي انصب نحو تأمين الخاصرة العربية وتحقيق الدعم الضمني للعملية.

وتحدثت صحيفة معاريف الاسرائيلية قبل ايام عن طلبٍ توجهَ به بعض المسؤولين العرب الى الدولة العبرية بقطع رؤوس قادة حركة حماس اذا لم توافق الحركة على استمرار التهدئة، فيما تحدث نائب رئيس الحكومة الصهيونية حاييم رامون عن سعي لاسقاط سلطة حماس بالتعاون مع دول عربيةٍ تَعتبر هذا الامر هدفاً مشتركاً لها مع اسرائيل.

وكشفت وزيرة الخارجية الصهيونية تسيبي ليفني التي زارت مصر مؤخراً انها ابلغت دولاً عربية بشكل مسبق بالعملية العسكرية في قطاع غزة ، فيما احتل رئيس وزراء العدو ايهود اولمرت ورئيس كيان العدو شمعون بيريز مساحات واسعة على شاشات تلفزة وصفحات صحف عربية تحدثا عبرها عن تحميل حماس مسؤوليةَ ما قد يحصل، وزعما رغبةَ اسرائيل بتحقيق السلام مع الدول العربية.

منقوول للأهمية والفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طائر مهاجر
مشرف عام
مشرف عام


ذكر
مساهماتي : 216
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها Empty
مُساهمةموضوع: رد: حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها   حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها I_icon_minitimeالخميس فبراير 05, 2009 5:56 am

وهاهي الحرب تنتهي
وماذال العرب في ثبات عميق
البعض اعطى مبررات كان من
الاجدر ان يصمت خيرا من اطلاقها
والاخر آثر الصمت وافضلهم شجب
وادان
لك الله يا غزة

ماذا جنى اليهود من الحرب غير زهق ارواح
الابرياء؟؟؟ اذا هو فشل لاسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara
المديرة العامة
المديرة العامة
sara

انثى
السمك
العمر : 27
مساهماتي : 1691
الأوسمة : حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها 22c10
الدولة : حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها Caioca10
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها Empty
مُساهمةموضوع: رد: حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها   حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها I_icon_minitimeالخميس فبراير 05, 2009 1:08 pm

حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها 352thanksor3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rahaf.ahlamontada.net
 
حزب الله:مايجري في غزة جريمة حرب لايسكت عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــديـات رهـــــف القلــــــب :: منتدي الأخبار والسياسة :: أخبار-
انتقل الى: