منتــديـات رهـــــف القلــــــب
أهلا وسهلا بكم في منتديات رهف القلب


تفضلو بالدخول والمشاركة ...


واذا كانت هذه الزيارة الأولى ..


يرجى التسجيل معنا والانضمام لعائلة منتدانا الأكثر من رائعة

أهلا بكم


:55: :55:



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
لكل من يرغب فى التجارة والاستمتاع بالأرباح والعروض أوريفليم تحقق لكي ذلك وتعطيك اكثر كلما تنجح اكثر لا تترددوا فى الاشتراك واجمعوا بين المتعة والتجارة .... للاشتراك الاتصال بـ 00249915004595
نرحب بكل زوارنا ونتمنى لكم اوقاتا سعيدة فى منتدانا ونسعد باشتراككم معنا وانضمامكم لأعضائنا اهلا بكم
مطلوب مشرفين للمنتدي لكل من يرغب فى الإشراف الدخول لقسم طلبات الإشراف ،،، معا نسعي لتطوير وتقدم المنتدي منكم واليكم .... نرحب بكم فى منتداكم

شاطر
 

 نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو الجود
رهف جديد
رهف جديد


ذكر
الدلو
العمر : 42
مساهماتي : 23
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : بحب كل الناس (حب الناس يحبوك)
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية Empty
مُساهمةموضوع: نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية   نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 2:31 am

[font=Comic Sans Ms]طالب عدد من أبرز نجمات السينما الأمريكية شركة ليفايف العالمية لتجارة الماس برفع صورهن الموضوعة على موقع متاجر ليفايف على الإنترنت، بسبب تورط الشركة، المملوكة للملياردير الأمريكي اليهودي ليف ليفايف، في تمويل عمليات بناء المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وانتهاكات حقوقية في إفريقيا.

وفي بيان حصلت عليه، وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك قالت منظمة عدالة نيويورك، وهي منظمة أمريكية تدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني: إن موقع متاجر الماس العالمية المملوكة للملياردير اليهودي ليف ليفايف على الإنترنت، اضطر لرفع صور نجمات هوليود من على موقعه، بعد شكاوى النجمات من وجود صورهن وارتباطهن بمتاجر ليفايف التي تقوم بتمويل بناء المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت منظمة عدالة- نيويورك: إن أربعة على الأقل من أبرز نجمات هوليود كانت صورهن منشورة على موقع متاجر ليفايف، قمن بالاتصال بالشركة، مما اضطر المشرفين على الموقع على الإنترنت إلى رفع القسم الخاص بصور النجمات من موقعها على الإنترنت.

وجاءت هذه الخطوة بعد عدد من الاتصالات قامت بها عدالة-نيويورك ومنظمة "يهود ضد الاحتلال" في نيويورك مع ثمانية من نجمات هوليود طالبتهن فيها بالنأي بأنفسهن عن الملياردير الإسرائيلي ليفايف، مالك محلات ليفايف العالمية لتجارة الماس.

وشملت هذه الاتصالات إرسال خطابات وأحاديث مع متحدثين باسم ثمانية من نجمات هوليود، وهن سلمى حايك وشارون ستون وويتني هيوستون وهال بيري ودرو باريمور وبروك شيلدز وآندي ماكدويل ولوسي ليو، اللاتي كانت صورهن وأسماؤهن موضوعة على موقع متاجر ليفايف وهن يرتدين مجوهرات من إنتاج الشركة.

وبعد علم نجمات هوليوود بتورط ليفايف في انتهاكات لحقوق الإنسان في فلسطين وجنوب إفريقيا، أبلغ ممثلون عنهن منظمة عدالة- نيويورك أنهم قد قاموا بالاتصال بمتاجر ليفايف وطلبوا رفع صور النجمات من على الموقع، وهو ما اضطر شركة ليفايف إلى رفع جميع صور نجمات هوليود من الموقع.

وأضاف البيان أن ثمانية نجمات استجبن على الفور وقمن بوقف تعاملهن مع هذه الشركة، وهن: سلمى حايك وشارون ستون وويتني هيوستون وهال بيري ودرو باريمور وبروك شيلدز وأندي ماكدويل ولوسي ليو.

وتأتي هذه الخطوة التي تمت هذا الشهر، بعد قيام كريستين ديفيس، سفيرة مؤسسة أوكسفام الدولية الإنسانية، بمطالبة شركة ليفايف برفع صورها أيضا من على الموقع في شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

وكانت منظمة اليونيسيف قد أعلنت في يونيو/ حزيران رفضها أية تبرعات مستقبلية من ليفايف، بسبب تورط إحدى شركاته في تمويل عمليات بناء مستوطنات في الضفة الغربية المحتلة.

وبررت اليونيسيف قرارها برفض تبرعات ليفايف بتأكيدها على أن المنظمة تتبنى سياسة عدم قبول أية أموال من أشخاص يمثلون أطرافا في النزاعات.

وفي تعليق على الخطوة الأخيرة من جانب نجمات هوليوود، قال إيثان هيتنر من منظمة عدالة- نيويورك: "نحن ممتنون لانضمام هؤلاء النجمات إلى اليونيسيف وأوكسفام وقائمة متزايدة من الآخرين الذين نأوا بأنفسهم عن ليفايف، بسبب قيام شركاته بإنشاء مستوطنات، وانتهاك للقانون الدولي في فلسطين وانتهاكات حقوقية في أنغولا وناميبيا".[/
font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara
المديرة العامة
المديرة العامة
sara

انثى
السمك
العمر : 27
مساهماتي : 1691
الأوسمة : نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية 22c10
الدولة : نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية Caioca10
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية Empty
مُساهمةموضوع: رد: نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية   نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 31, 2008 3:28 am

نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية 52
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rahaf.ahlamontada.net
عاشقة لميس
مراقبـة عامة
مراقبـة عامة
عاشقة لميس

انثى
الجدي
مساهماتي : 762
المزاج : رومانسية
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية Empty
مُساهمةموضوع: رد: نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية   نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 11:36 am

تسلم اخي على الموضوع الحلو

_________________
نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية 7LQ93134
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجمات هوليوود يقاطعن مليارديرا يهوديا "موّل انتهاكات" إسرائيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صنع طاقة شمسية "محمولة" في الملابس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــديـات رهـــــف القلــــــب :: قسم الفن والفنانين :: قسم أخبار الفنانين العرب والأجانب-
انتقل الى: